تحليلات كاميرات المراقبة بالذكاء الاصطناعي
اكتشف لماذا يتفاعل الزوار
أنشئ رحلة عميل تركز على العملاء، وحدد مناطق جذب، وحسّن إدارة الحشود في الفعاليات والمعارض والحدائق والملاعب الرياضية.
التطوير المستمر لتجربة العميل
ابحث عن فئات الجمهور المناسبة
حسّن فعالية إدارة علاقات العملاء من خلال استهداف فئات الجمهور المناسبة في القناة المناسبة
اختر العرض المناسب
يزيد ذلك من اهتمام الزوار ويزيد من معدل دخولهم إلى الجناح.
حدد المناطق الباردة
وجّه حركة المرور الكثيفة إلى المناطق غير المكتشفة لزيادة الوعي
اعرف احتياجات الزوار
تخطيط أفضل للتصميم والمرافق والموارد للفعاليات اللاحقة
لوحة تحكم مباشرة وتقارير وتنبيهات
اكتشف المناطق الاكثر تفاعلاً
يوفر تحليل خريطة الحرارة ووقت الانتظار معلومات قيّمة حول الاستخدام المكاني لمواقع فعاليتك ، ويساعدك على فهم مدى رواج منتجاتك وفعالية تصميمك.
افهم مسارات الزوار
يُمكّنك وقت الانتظار والخريطة الحرارية من تحديد المواقع الرئيسية والثانوية لمركز التسوق واتخاذ الإجراءات المناسبة، مثل تشغيل مركز المساعدة، ووضع اللافتات الرقمية، وما إلى ذلك.
تقييم تفاعل الزوار بالخرائط الحراراية للتحركات
توضح مقاييس التفاعل لدينا عدد الزوار المتفاعلين ومدة تفاعلهم. توضح هذه البيانات مدى الحركة و جاذبية المناطق المختلفة للفعالية والبوابات والنشاطات المختلفة .
معرفة التركيبة الديموغرافية لزوارك
تلعب التركيبة الديموغرافية دورًا حيويًا في تقييم دقة الحملات التسويقية وبرامج الولاء لإدارة علاقات العملاء. يمكننا تزويدك ببيانات التركيبة الديموغرافية عبر تحليل بيانات الكاميرات .
فهم ساعات الذروة وساعات الركود
يُعد إحصاء الموظفين ضروريًا، خاصةً عند تحديد ساعات الذروة وساعات الركود. يُساعدك هذا على إدارة قواك العاملة ومواردك بشكل أفضل.
تنبيهات فورية للحوادث والحالات الاخرى
يمكنك تحديد سيناريوهات محددة لتلقي تنبيهات فورية لأحداث محددة، مثل الحد الأقصى لعدد زوار المنطقة، والانتظار الطويل عند البوابة، واللعب، وتحركات أمين الصندوق، و التأخر في دورة المياه، والسلوكيات الغريبة كالجري والقفز والمشاجرات، وغيرها الكثير.
قياس عائد الاستثمار التسويقي
من الضروري تقييم فعالية الحملات التسويقية. تساعدك بياناتنا الديموغرافية على تقييم مدى نجاح استراتيجياتك التسويقية في تلبية احتياجات جمهورك المستهدف.
اطلب الخدمة ( تحليلات Ai للكاميرات )