(CRM) نظام إدارة علاقات العملاء للفعاليات
قاعدة بيانات العملاء
- بيانات مفصلة لعملاء فعاليتك المسجلين والمهتمين
- تفاصيل التواصل مع العملاء وتصنيف فئات العملاء
- امكانية استيراد او استخراج قائمة العملاء
البريد الالكتروني
- قوالب رسائل بريد الكتروني مخصصة بهوية فعاليتك
- رسائل بريد الكتروني لتأكيد الحجز والتذكير والتنبيهات
- رسائل بريد الكتروني جماعية او لفئة مخصصة
الرسائل
- رسائل الجوال القصيرة للاعلان, التذكير, والتنبيهات
- رسائل واتساب مباشرة مع صور وفيديو وروابط
- اماكنية تخصص اسم المرسل باسم فعاليتك
استبيان رضا العملاء
استبيان مُصمم بعناية لتقييم تجربة الزوار بدقة، مع أسئلة مُفتوحة ومُغلقة لتجميع بيانات شاملة حول رضاهم عن مختلف جوانب الفعالية، مثل التنظيم، الخدمات المقدمة، وفرص التواصل.
الاسئلة المتكررة
امكانية اضافة قائمة الاسئلة المتكررة للاجابة على استسفارات العملاء
الرد الالي
شات بوت للرد الالي على استفسارات العملاء في صفحة الفعالية والواتساب
حماية بيانات العملاء
حماية البيانات وخصوصية العملاء وعدم مشاركة البيانات مع اي جهات اخرى
تقارير شاملة
تقارير مُفصلة عن أداء الفعاليات ورضى الزوار، مع تحليل سلوك المتصفح، معدلات التحويل، وبيانات أخرى مهمة لاتخاذ القرارات المستقبلية.
اطلب الخدمة ( علاقات العملاء )