تجربة الزائر
يقدم ايفنتك رؤية شاملة لمنظم الفعالية من لوحة تحكم واحدة بتقارير ورسوم بيانية لما قبل واثناء وبعد الفعالية مما يساهم في اتخاذ قرارات استباقية لتفادي اي خلل قبل حدوثة.
يساعد النظام لتحليل البيانات و اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب عبر ميزة رصد و تحليل البيانات بتقنيات الذكاء الإصطناعي لتفادي المشكلة قبل وقوعها.
· تقارير مبسطة سهلة الفهم برسوم بيانية واحصاءات دقيقة تساعدك في اتخاذ القرار.
· تقرير تدفق الزوار في المواقع والبوابات.
· تقارير مؤشرات تقييم المخاطر ومعدل التكرار لحالة معينة.
· تحليل دقيق لاكتشاف الانماط المتشابهة والربط بينها بناء على السلوك والموقع والتوقيت وغيرها.
· المخطط الحراري حسب، تدفق الزوار، الموقع وتصنيف الاحداث والتاريخ والتوقيت.
· امكانية إنشاء قوالب تقارير مخصصة تناسب معايير إعداد التقارير لمختلف الاحداث.
تحسين تجربة زوار الفعاليات
قبل الفعالية
معلومات واضحة عن التسجيل والدعوات والموظفين واجرءات التنفيذ من الموردين
أثناء الفعالية
ادارة تسجيل الدخول وتفاعل الزوار في مناطق وفقرات الفعالية وكثافة الزوار وتدفق الحشود في مختلف المناطق وتنبيهات عن العلامات المميزة.
بعد الفعالية
تحليل اداء الموظفين والموردين وتفاعل الزوار و استبيان آراء الزوار لتطوير الفعاليات القادمة.
التقارير المتقدمة
أعداد الزوار
متابعة دقيقة لعدد الحضور والاوقات المفضلة في كل منطقة.
رضا الزوار
قياس مستوى رضا الزوار حسب فئاتهم وأعمارهم واهتماماتهم.
تفاعل الزوار
رصد مدى تفاعل الجمهور مع أنشطة وفقرات الفعالية.
تحليل ادارة الحشود
تحليل دقيق لاعداد واداء فريق ادارة الحشود والحاجة الفعلية لعدد الموظفين في كل منطقة ونوع المهام
اداء الموردين
تقرير اداء المقاولين والموردين في تنفيذ الاعمال والالتزام بالجودة والمواعيد
توقعات الفعاليات القادمة
استخدام التقنيات الذكية لتحليل البيانات وتوقع اتجاهات الزوار. يساعد هذا في تخطيط أفضل للموارد وتحسين تجربة الزوار في الفعاليات القادمة.
موثوق
خدمة موثوقة
سريع
معالجة سريعة
آمن
البيانات محمية