يوفر برنامج إدارة المهام للفعاليات مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تبسط عملية التخطيط للفعاليات بأكملها. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية:  

 

 

 

نظام إدارة المهام

المهام المركزية

إدارة وتتبع جميع المهام من منصة موحدة، مما يعزز الكفاءة ويضمن عدم إغفال أي تفاصيل مهمة في تنظيم الفعالية

التعاون السهل

تمكين التواصل الفوري بين أعضاء الفريق مع إمكانية تبادل الملفات والتعليقات وتحديثات الحالة بشكل مباشر

تخصيص سير العمل

تطوير مسارات عمل مرنة تتناسب مع متطلبات كل فعالية، مع أدوات تحفيز وتتبع الإنجاز لتحسين أداء الفريق

مهام فريق ادارة المشروع

ادارة ومتابعة مهام فريق ادارة مشروع الفعالية من مالك او منظم الفعالية لمختلف الادارات العقود والتسويق والمالية وغيرة.

مهام الموردين والمقاولين

ادارة ومتابعة مهام مراحل تنفيذ المشروع من كل مقاول او مورد على حدة ومتابعة سير العمل وتقرير الانجاز والتسليم

تحكم شامل

لوحة تحكم المهام توضح سير عمل جميع الفرق والمهام والتاخير والانجاز وتنبيهات عن المهام المتأخرة وتقارير شاملة عن اداء كل فريق لكل مهمة


اطلب الخدمة ( ادارة المهام )